المخدرات والجنس و7 من أضرار الإدمان على المخدرات

المخدرات والجنس من الأوهام التي تقع الكثير من الرجال في مصيدة الإدمان، يعتقد الرجل أنه يتعاطى أحد المواد المخدرة يمكنها أن تحل جميع مشاكله مع الأداء الجنسي عند الجماع، وللأسف الإحصائيات تشير إلى أن حالات الإدمان بين الأزواج منتشرة للغاية، المخدرات والجنس العلاقة الوهمية التي يظن أنها تساعد على حل مشكلة مثل القذف السريع أو الضعف الجنسي، المخدرات تزيد من نشاط الجهاز العصبي أو تثبط من عمله لذا تأثيرها المباشر على الصحة الجنسية واضح من تعاطي الجرعة الأولى، ولكن ليس بالتأثير الإيجابي بل السلبي حيث تؤدي إلى أضرار جانبية مختلفة.

المخدرات لا تحسن من الصحة الجنسية للرجل أو ترفع من كفاءة الفحولة الجنسية، بل أنها وسيلة لتدمير الصحة الجنسية والوظائف التناسلية، المدمنين يعانون من آثار جانبية عديدة تصل إلى العقم مما يؤثر على العملية الإنجابية للرجل، وينطبق ذلك على المرأة التي تتعاطى المخدرات حيث تعاني من مضاعفات مثل ضعف الرغبة الجنسية، والعقم وأضرار متنوعة على صحتها الإنجابية مثل العقم، فلا تصدق وهم العلاقة بين المخدرات والجنس، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول أضرار المخدرات على الجنس تابع معنا.

المخدرات والجنس

المخدرات والجنس علاقة مدمرة من كل الجوانب الحياتية التي تجعل الإنسان يغرق في بحر من المضاعفات، والمشاكل الجنسية والتناسلية على عكس ما هو شائع أن تناول المادة المخدرة يحقق الأداء الجنسي المطلوب، المخدرات تحتوي على مجموعة من المواد الفعالة التي تعمل على تثبيط أو نشاط الجهاز العصبي.

لذا يكون لها دور فعال جدًا في السيطرة على الأداء الجنسي والوظائف التناسلية للمرأة أو الرجل، وبناء عليه علاقة المخدرات والجنس من العلاقات السيئة التي تصل بالمتعاطي إلى أقصى درجات الإدمان، وقائمة من الأضرار والمشكلات التي لا تنتهي، والدراسات والبحوث السريرية المختلفة أشارت إلى أن المخدرات هي السبب في تعطيل الأداء الجنسي للرجل.

هل تعلم أن علاقة المخدرات والجنس قد تسبب للرجل بعض المشكلات التي لم يكن يعاني منها في السابق، مثل الرجل الذي يتعاطى مخدر وبعد فترة قصيرة يعاني من القذف السريع أو ضعف انتصاب العضو الذكري، فضلًا عن تثبيط الرغبة والإثارة والدافع الجنسي الذي يجعل المريض في حاجة إلى المساعدة من قبل الطبيب.

علينا تحذيرك من اتباع نصائح البعض بتجربة المخدرات لتحسين الصحة الجنسية، لأن النتيجة التي تحصل عليها فيما بعد تكون غير مرضية على الإطلاق، وتجارب العديد من الرجال تؤكد صحة هذا القول، فالمصحات والمراكز العلاجية بها أعداد كبيرة من الرجال الذين يعانون من إدمان المخدرات، ومشاكل جنسية مختلفة بسبب تصديق أن العلاقة بين المخدرات والجنس صحيحة بنسبة 100%، حل مشاكل علاقتك الجنسية يحتاج إلى المشاورة والاستشارة الطبية لدى أحد الأخصائيين بالصحة الجنسية.

تجربتي مع المخدرات والجنس

سأروي عليكم تجربتي مع المخدرات والجنس بعد معاناة قاسية ومشكلات عديدة، أقيم أنا وزوجتي في المملكة العربية السعودية وبدأت أشعر في إحدى الفترات أنني أعاني من ضعف الانتصاب، بالإضافة إلى أن قذف السائل المنوي سريعًا جدًا لا يحقق المتعة المطلوبة، شعرت زوجتي بالاستياء من هذا الوضع وبالطبع كنت أشعر بالإحراج والانزعاج، وفي إحدى الليالي قبل عودتي إلى المنزل تحدثت قليلًا مع صديق مقرب بالعمل عن مشكلتي، ووجدته يخرج من جيبه حبوب بيضاء اللون وأخبرني أنها حبوب منشطة تحل جميع مشاكل الأزواج.

شعرت في البداية بالقلق ولكن لم يكن هناك مجال للرفض فقمت بتناول الحبة بعد العودة إلى المنزل، وكانت الصدمة عندما شعرت أن أدائي أفضل بكثير من الآونة الأخيرة، وبدأت تجربتي مع هذه الحبوب المجهولة وكنت أقوم بشراء الحبوب من صديقي، بمرور الوقت ضاعفت الجرعات بدون وعي في سبيل المتعة والنشوة الجنسية، في إحدى الليالي عانيت من الانتكاسة فلم تعد الحبوب فعالة كما في السابق، بالإضافة إلى إصابتي بأضرار ومشكلات جسدية ونفسية ولم أكن قادر على وقف تناول هذه الحبوب.

قررت الذهاب إلى أحد الأطباء لإخباره عن استخدامي لهذه الحبوب لتحسين الصحة الجنسية، والصدمة والذهول عندما أخبرني الطبيب أنها حبوب الكبتاجون المخدرة، وأنني الآن في مرحلة الاعتياد والإدمان على هذا العقار، وأن مشاكل الجنس الحالية سببها تعاطي المخدر، للتحول لرحلتي من البحث عن علاج للمشاكل الجنسية إلى علاج الإدمان.

وهم المخدرات والجنس

خبراء علاج الادمان بالكويت حملة كنت بمكانك مع  د مني اليتامي حملة فعالة في القضاء علي المخدرات في المجتمع وعلاج ادمان المخدرات بالكويت قصص متعافين من الإدمان , تجارب متعافي المخدرات اسباب الادمان بالكويت مني اليتامي افضل مركز لعلاج الادمان بالكويت #علاج_الادمان_الكويت #dr_mona_alyatama هنساعدك تتعافي وتتخلص من عبودية المخدرات

 

 

علاج الضعف الجنسي بسبب المخدرات

المخدرات والجنس هي العلاقة التي تجعلنا في حاجة إلى الحديث عن علاج الضعف الجنسي بسبب المخدرات، الأطباء يواجهون الكثير من الحالات التي تحتاج إلى علاج مشاكل الجنس الناتجة عن تعاطي المخدرات، وذلك لأن المادة المخدرة تعمل على نشاط أو تثبيط مفرط للجهاز العصبي المركزي، لذا يكون لها دور في تخريب الأداء الجنسي للرجل أو المرأة، وعدد كبير من المشكلات المتعلقة بالصحة الجنسية.

ننصح دائمًا لحل أي مشكلة جنسية تجاه الرجل التوجه على الفور إلى الطبيب المتخصص، ولا داعي للإحراج فهذا الأمر لا يقلل من شأن أو مكانة الرجل، كما أنك في مركز CHOOSE للطب وعلاج الإدمان يمكنك أن تحظى بالسرية والخصوصية الكاملة على جيع أسرارك، إذا كنت تعاني من أي مشكلة جنسية تواصل معنا الآن.

موضوعات ذات صلة: علاج إدمان الجنس

أضرار المخدرات على الجنس

بالحديث عن المخدرات والجنس سنذكر لكم مجموعة من الأضرار الجانبية التي تصيب الرجل عند تعاطي المادة المخدرة، والتي تظهر على غالبية الرجال الذين يتعاطون المخدرات وتشمل ما يلي:

1 _ ضعف الرغبة الجنسية

تعاطي المخدرات يؤدي إلى حدوث ضعف في الرغبة الجنسية لدى الرجل أو المرأة، ذلك ما يترتب عليه صعوبة الاستمتاع بالعلاقة الزوجية المتعة والصحية، والجدير بالذكر أنه في بداية تعاطي المخدرات يحصل الشخص على القوة الجنسية لكن علي المدي البعيد يتحول ذلك إلي العكس تماماً وتبدأ المعاناة الحقيقية.

2 _ ضعف الانتصاب

تعاطي المخدرات يكون سبب في حدوث ضعف الانتصاب وهو من أخطر أضرار المخدرات علي الحياة الزوجية، كما يحدث عند تعاطي الحشيش والكوكايين أو الهيروين وغيرها من أنواع المخدرات، والتي تعد سبب في ضعف انتصاب العضو الذكري للرجل، وبالتالي يفقد الرجل الشعور بالنشوة أثناء عملية الإيلاج، ويتفاقم الأمر إلى الاصابة بالعجز الجنسي الكامل لدي بعض الرجال.

3 _ البرود الجنسي

أحد أضرار المخدرات على الجنس هو البرود الجنسي، يحدث لبعض الأشخاص تغيرات ملحوظة تتسبب في التبلد ولا مبالا، ويترتب على ذلك البرود الجنسي حيث يعاني الرجل من تأثر الحالة العاطفية بالإدمان إلى جانب صعوبة في التحكم بالمشاعر، لذا يفقد الطاقة والحيوية مما يؤدي إلي سوء العلاقة بين الادمان الناتجة عن المخدرات والجنس .

مراحل علاج مدمن المخدرات في 5 نقاط

4 _ الإصابة بالأمراض الجنسية المنقولة

اصابة المستخدمون المخدرات بالأمراض المنقولة جنسياً حيث يؤدي الإدمان علي المخدرات إلى احتمالية خطورة الاصابة بأمراض الدم، التي تنتقل بين المدمنين بواسطة طرق التعاطي مثل الحقن، وغيرها من الطرق مثل الشذوذ أو الجنس الجماعي، وهنا ترتفع احتمالية الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز ).

5 _ القذف السريع

يصاب الرجل بالقذف السريع نتيجة تعاطي المخدرات مما يقلل من مدة الجماع بين الرجل والمرأة أثناء العلاقة الحميمة، التي تعد واحدة من أبرز المشكلات المتعلقة بالسير خلف علاقة المخدرات والجنس، حيث يشعر الشخص أنه استغرق وقت طويل في ممارسة العلاقة الحميمة ولكنه على النقيض تمامًا لأن الإدمان على المخدرات يحدث حالة من عدم الوعي والإدراك بالوقت.

6 _ جفاف المهبل

جفاف المهبل من أضرار حالة الإدمان على المخدرات في سبيل علاقة المخدرات والجنس، هذه الحالة تسبب للمرأة آلام المهبل التي تعتبر من أسوأ أضرار إدمان المخدرات على المرأة من الناحية الجنسية، حيث أن تعاطي المخدرات يحدث جفاف شديد في المخبل لتشعر بآلام حادة عند الجماع بسبب قلة الإفرازات المرطبة للمهبل.

7 _ تشوه الحيوانات المنوية

أضرار الادمان علي المخدرات تشمل حدوث تشوه في الحيوانات المنوية لدي الرجل، حيث أن المواد المخدرة تقليل من عدد وكمية السائل المنوي نتيجة حدوث خلل في هرمونات الغدد المسؤولة عن إنتاج الحيوانات المنوية، وبالتالي يؤثر ذلك على جودة السائل المنوي وإحداث خلل في العملية الإنجابية للرجل.

تنويه هام! أضرار المخدرات على الجنس قد لا تقتصر على الأضرار السابقة، فالأبحاث والدراسات لا تزال قائمة حتى الآن لمعرفة حجم الأضرار الجنسية المتعلقة بالإدمان على المخدرات.

نهاية حديثنا حول المخدرات والجنس:

المخدرات والجنس هي العلاقة الوهمية التي ينتج عنها أضرار عديدة مثل البرود الجنسي وضعف الانتصاب والقذف السريع وغيرها، وذلك عكس الشائع أن المخدرات تحسن من الصحة الجنسية، نقدم لك في مركز CHOOSE للطب النفسي وعلاج الإدمان الخدمة المتميزة للكشف عن أفضل الحلول لعلاج مشاكل الجنس، إلى جانب حل المشاكل العلاقة الزوجية بسبب إدمان المخدرات بسرية وخصوصية تامة.

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3

شارك المقال