تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق مثيرة وغريبة

تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق دفعتني إلى التفكير في الانتحار أكثر من مرة، كما أنه وفقًا للتقارير والأبحاث أن 75% من مستخدمي حبوب الفيل الأزق يفكرون في الانتحار، وبالطبع نسبة مرعبة للغاية ولكنها في الأصل حبوب هلوسة تفصل الإنسان عن الواقع، وتلعب في توازن كيمياء الدماغ مما يزيد من رغبة المتعاطي في الانتحار أو إيذاء نفسه، فهذه الحبوب من أقوى المهلوسات التي تشعر الإنسان بالقدرة على السفر عبر الزمن إلى عوالم غريبة، ويعتقد أنه تجربة خيالية وممتعة لكنها في الحقيقة هلاوس وأوهام تقود إلى الجحيم تابع معنا للاكتشاف المزيد.

ما هي حبوب الفيل الأزرق؟

تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق من أخطر التجارب التي قد يخوضها أي شخص، حيث أن تعاطي حبوب الفيل الأزرق يعني الذهاب إلى بوابة الجحيم، فحبوب الفيل الأزرق ما يعرف بالdmt أو أقراص الشيطان أخطر أنواع الحبوب المهلوسة، والتي تشتق من ثنائي ميثيل تريبتامين مما يساعد على زيادة إفراز هرمون السيروتونين المسؤول عن السعادة، وبالتالي تعاطي هذه الحبوب يزيد من اضطراب وخلل كيمياء الدماغ.

تعاطي حبوب الفيل الأزرق يصيب المتعاطي بالهلاوس البصرية والسمعية حيث يعتقد الإنسان أن قادر على الانتقال بين الزمن ورؤية أشخاص وسماع أصوات غير حقيقية، بالإضافة إلى ذلك تزيد من مستويات التوتر والقلق لذا تحدث نوبات الاكتئاب، وتدفع إلى الانتحار أو الإيذاء النفس والآخرين تحت تأثير الهلاوس، وعلاج هذه الهلاوس يحتاج إلى الدخول لمركز أو مصحة لعلاج الإدمان للتخلص منها.

تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق

مرحبا أنا (آ. ك) تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق بدأت في السنة الأولى من التحاقي بالجامعة لدراسة الإعلام، وفي السكن الجامعي كنت أعيش مع إحدى الطالبات بكلية الطب، وفي إحدى المرات تحدثت معي عن حبوب الفيل الأزرق ومدى تأثيرها على العقل، وأنها تحاول إجراء بعض الأبحاث عن تأثير هذه الحبوب على الإنسان، وبدافع الفضول بحثت عبر الإنترنت عن هذه الحبوب، خاصة انني سمعت عنها من أجزاء فيلم الفيل الأزرق لذلك شعرت بالرغبة الشديدة في تجربة هذه الحبوب.

أثناء تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق لأول مرة شعرت بانفصال روحي عن جسدي تمامًا، وأنني انتقلت إلى عالم آخر غريب ومثير مليء بالألوان والأصوات الغريبة والمرعبة، ولصعوبة ما شاهدته في هذه اللحظة شعرت أنني فارقت الحياة إلى الأبد، حيث شاهدت التالي:

  • في البداية شاهدت بعض الأشكال الغريبة تمامًا عن العالم الحقيقي، كذلك رأيت ألون متعددة ومختلفة عن الحياة الواقعية فلم أشاهدها من قبل.
  • ثم بدأت أسمع أصوات غريبة تشبه طنين الأذن العالي انتهي بصوت انفجار قوي للغاية.
  • بعدما شعرت أنني قد صحوت من هذا الكابوس بدأت أشاهد أشكال وأجساد غربية مثل أقزام الجن والأشباح.
  • وانتهي هذا الأمر بصعوبة التقاط أنفاسي وفقدان الوعي تمامًا وتجمدت في مكاني لعدة ساعات.
  • وفي النهاية شعرت أنني في سكرات الموت ولكن المفاجئة أنني عدت إلى الحياة مرة أخرى مع آلام حادة في الرأس بسبب الصداع والإرهاق والتعب.

والجدير بالذكر أنني عندما عدت إلى الحياة الواقعية كنت فاقدة للذاكرة بشكل مؤقت، فل أكن قادرة على تذكر ما حدث معي، لذا قررت تكرار هذه التجربة أكثر من مرة لجمع المعلومات الكافية عن تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق، وبدأت في تدوين كل ما أشاهده بعد كل تجربة.

وللأسف تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق المتكررة جعلتني أتغيب عن الدراسة، وتكرر حالات الإغماء وفقدان الوعي والارتعاش، وعلاوة على ذلك، المعاناة من ارتفاع ضغط الدم وصعوبة التنفس ونقلت إلى المستشفى أكثر من مرة، وشعرت بالخوف من الموت لذا قررت العلاج.

موضوعات ذات صلة: علاج إدمان حبوب الهلوسة 

مكونات حبة الفيل الأزرق

من ضمن المعلومات التي جمعتها أثناء تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق هي المكونات الخاصة بهذه الحبوب، حيث تصنع من بعض النباتات التي يتم اختيارها بعناية ودقة شديدة، بينما تصنيع المادة الفعالة يتم داخل المعامل والمصانع بطريقة غير قانونية نظرًا لشدة المخاطر التي تلحق بالإنسان عند تعاطي هذه الحبوب.

كما أن حبوب الفيل الأزرق عبارة عن أقراص مميتة تساهم في إصابة الإنسان بالكثير من الأمراض المزمنة والخطيرة، بل تصل خطورتها إلى حد الموت والوفاة بسبب تأثيرها البالغ على الدماغ على عكس الأقراص المخدرة، ومؤخرًا ظهرت العديد من الأقراص المخدرة المشابه لتأثير حبوب الفيل الأزرق، مثل ال اس دى والفطر السحري والاكستاسى وغيرها من المخدرات التي تزيد من ضربات القلب والموت المفاجئ والانتحار.

طرق تعاطي الفيل الأزرق

أثناء تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق كنت أتعاطي الحبة عن طريق الفم، ولكن هناك طرق مختلفة ومتعددة لتعاطي هذه الحبة، ومن ضمن طرق تعاطي هذه الحبوب التالي:

  • عن طريق الفم أشهر طرق تعاطي حبوب الفيل الأزرق عن طريق الفم كما في تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق.
  • عن طريق التدخين أحد الطرق النادرة لتعاطي مخدرات الفيل الأزرق .
  • من خلال الشم حيث يتم طحن حبوب الفيل الأزرق ثم تعاطيها من خلال الاستنشاق كطريقة تعاطي الهيروين .
  • الحقن بعد طحن الحبوب إلى مسحوق ناعم وإذابته في محلول مائي، وحقنه في الوريد مباشرة، أو من الممكن إذابة الحبوب في قطرة الميدرابيد او قطرة ميدراسيل أو غيرها القطرات القاتلة.

والجدير بالذكر أن حبوب الفيل الأزرق باهظة الثمن حيث تتراوح ما بين 100 دولار إلى 300 دولار أو أكثر من ذلك، لذلك تكون أكثر شيوعًا بين الطبقات الغنية لقدرتها على شراء الحبوب، وعلى صعيد آخر قد يرتكب بعض الأشخاص جرائم السرقة أو القتل لتأمين سعر الحبوب، وهنا ارتبط اسم حبوب الفيل الأزرق بعالم الجريمة.

كم تستغرق حبة الفيل الأزرق حتى يبدأ مفعولها؟

كم تستغرق حبة الفيل الأزرق حتى يبدأ مفعولها؟ من واقع تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق فهي مادة سريعة المفعول فلا تحتاج سوى بضعة ثواني أو دقيقتين كحد أقصى لبدء مفعولها، أما في حال تناول هذه الحبوب المخدرة على هيئة مشروب الآياهوسكا قد يستغرق ذلك من ساعة وحتى بضع ساعات حتى يبدأ مفعول الـ DMT داخل الجسم.

أعراض تعاطي حبوب الفيل الأزرق

تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق خير دليل على أن هذه الحبوب تؤثر على المتعاطي جسديًا ونفسيًا وسلوكيًا، لذلك إليك أبرز أعراض تعاطي حبوب الفيل الأزرق:

  • الإحساس بنشوة وسعادة مفرطة تستمر إلى عدة دقائق.
  • بمجرد انتهاء مفعول السعادة المفرطة لحبة الفيل الأزرق يصاب المتعاطي بالاكتئاب، ويدخل في حالة من الحزن والانزعاج والكآبة وأحيانًا التفكير في الانتحار.
  • تؤدي إلى زيادة إفراز هرمون السيروتونين وصعوبة امتصاصه.
  • هلاوس سمعية وبصرية مثل رؤية أشياء وسماع أصوات من عوالم أخرى غير حقيقية.
  • الإحساس بالدوار والدوخة.
  • ارتفاع معدل ضغط الدم.
  • كذلك سرعة ضربات عضلة القلب مما يؤدي إلى الإصابة بالنوبات القلبية.
  • الشعور بالانتقال والسفر عبر الزمن من مكان إلى آخر.
  • حدوث اضطراب وخلل كيميائي في وظائف المخ والجهاز العصبي المركزي.
  • ارتفاع معدل التنفس.
  • اتساع حدقة العين.
  • الحساسية تجاه الضوء وعدم القدرة على النظر للضوء.
  • الإصابة بالتسمم مما يؤدي إلى اضطراب في المعدة وكثرة القيء والغثيان.

إدمان حبوب الهلوسة والصاروخ الاشهر في المهلوسات

كم تستمر تجربة تعاطي حبة الفيل الأزرق؟

كم تستمر تجربة تعاطي حبة الفيل الأزرق؟ بناء على تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق تستمر التجربة إلى حوالي 30 دقيقة أو ساعة كاملة طبقًا لكمية التعاطي، فمن المحتمل أن تصل التجربة إلى 4 أو 6 ساعات إذا تم خلط حبوب الفيل الأزرق مع مواد مخدرة أخرى أو كحوليات كمشروب الآياهوسكا.

علاج حبة الفيل الأزرق

تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق وتأثيرها السلبي على صحتي الجسدية والنفسية والاجتماعية، والأعراض الجانبية التي جعلتني أشعر بالخوف دفعتني إلى التفكير في العلاج، وبحثت عبر الإنترنت عن أفضل مصحة لعلاج الإدمان لذا تواصلت مع مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي، وحجزت موعد الاستشارة وأخبرني الطبيب عن الخطة العلاجية التي تبدأ بالتشخيص المزدوج، والعمل على تحديد الحالة الوظيفية للمخ وسن المدمن ومدي الضرر الذي أصاب به، ثم أوضح لي أن برنامج العلاج مزيج ما بين العلاج النفسي والدوائي معًا، وكانت تجربة العلاج ناجحة وفعالة تمامًا لغلق تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق للنهاية.

نهاية الحديث عن تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق:

تجربتي مع حبوب الفيل الأزرق واحدة من ملايين التجارب الأخرى الحقيقة على هذه الحبوب، والتي اشتهرت مع سلسلة أجزاء فيلم الفيل الأرق لكريم عبدالعزيز، ولكننا نتحدث عن واحدة من أسوأ الحبوب المهلوسة التي تنقل الإنسان من الواقع إلى عالم مليئة بالتخيلات والتصورات والأوهام الغريبة والمرعبة، وآثر ذلك على الصحة الجسدية والنفسية شديد الخطورة حيث يصل إلى مرحلة الانتحار أو الموت المفاجئ، لذلك نحذر من الاستمرار في تجربة هذه الحبوب بدون علاج نهائي للتخلص من إدمان حبوب الفيل الأزرق.

مصدر1 

مصدر2 

شارك المقال