تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات

تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل؟ على الأغلب هذا السؤال يطرحه الكثير من الرجال بالمؤسسات والمصالح الحكومية، فتطبيق قانون تحليل المخدرات من القوانين الصارمة التي تسري على جميع العاملين بالقطاعات الحكومية والخاصة، كذلك سائقي النقل الثقيل للحد من ارتفاع أعداد مرضى الإدمان، ونجد في هذا الصدد أن البعض يعتقد أنه من السهل التخلص من المخدرات داخل الجسم باستخدام الطرق التقليدية، وهنا نجد من يتساءل تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ما الحل؟

ما هو مخدر السبايس ؟

تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ما الحل؟ مخدر السبايس من أشهر المخدرات الصناعية التي من شأنها التحكم في الجهاز العصبي المركزي، والعمل على وصول الفرد إلى حالة التعود الجسدي والنفسي، وللأسف الكثير من المراهقين والشباب يتعاطون هذا المخدر اعتقادًا بأنه مخدر آمن، فالسبايس بأوساط المدمنين يعتبر علامة تجارية  للماريجوانا الاصطناعية التي تبدو مثل الماريجوانا الحقيقية، أو على شكل الأوراق المجففة التي تباع في زجاجات دواء داخل المتاجر الصغيرة، أو يكون على شكل سائل للتبخير في السجائر الإلكترونية.

كما أن سبايس يباع داخل زجاجات تحمل أسماء ورسمات كرتونية ووجوه مبتسمة، والكثير من الصور الملونة للأبطال الخارقين لخداع وتزييف حقيقة هذا المخدر، كما أنه يباع مقابل سعر زهيد ليكون من السهل على الجميع شراءه، وللأسف مع انتشار أعداد التجار أصبح من السهل الحصول على المخدر.

يمكن تعريف السبايس على أنه شكل من أشكال الماريجوانا الاصطناعية، ولكنه أقوى بكثير من الماريجوانا لاحتوائه على مكونات كيميائية ضارة وسامة مضاعفاتها أخطر بكثير من المخدرات الطبيعية، حيث أنه يتسبب في الغثيان والقيء الشديد، والنوبات والسكتات القلبية والدماغية وغيرها من الأضرار الأخرى.

تجربتي مع السبايس

تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات نجوت منه بأعجوبة، أنا رجل في عمر الـ45 عامًا أعمل في إحدى القطاعات الحكومية الشهيرة، ونحن نخضع إلى تحليل المخدرات بشكل دوري للتأكد من نظافة الجسم من أي مادة مخدرة، ويعد هذا من الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الحكومة المصرية للحد من مضاعفة متعاطي المخدرات، وبالطبع إيجابية التحليل تعني الطرد من العمل ودفع غرامة مالية ومن المحتمل الذهاب إلى السجن.

وتجربتي مع سبايس كانت في إحدى ليالي الأعراس التي كنت أحضرها، ولم أتذكر أن موعد التحليل بعد حوالي 5 أيام، وشعرت بالخوف من إيجابية التحليل وتعرضي للعقوبات المقررة، ولم يكن أمامي سوى البحث عن طريقة لخداع تحليل المخدرات، وبحثت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات، وظهرت أمامي العديد من الحلول الغير منطقية إلا أن تواصلت مع مركز لعلاج الإدمان وسحب السموم من الجسم.

ما هي مكونات الحشيش الصناعي السبايس

تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات وكنت بحاجة إلى مساعدة لتنظيف الجسم من آثار هذا المخدر، والذي يصنع من إضافة التبغ إلى بعض المواد السامة الأخرى والمبيدات الحشرية والأسيتون والأسمدة وغيرها، كذلك يضاف إلى هذه الخلطة مجموعة من الأعشاب الطبيعية سريعة الذوبان داخل الخلايا الدهنية بالدماغ، وذلك ما يزيد من احتمالية وفاة متعاطي هذا المخدر بنسبة 95% بعد أول سيجارة.

بالإضافة إلى ذلك السبايس من المخدرات التي تعد سماد كيمياوي حيث يشبه القنبيات ولكن بتأثير أقل، كما وجد أنه يحتوي على مركب أساسي أقوى من المركب الأساسي في الحشيش من 100 إلى 800 مرة، وعلاوة على ذلك، هناك العديد من المركبات الأخرى التي يتم تطويرها بشكل كبير من أجل صناعة مخدر السبايس الذي يحتوي على أكثر من 600 مادة كيميائية وعشبية.

مدة بقاء السبايس في الجسم

في سياق الحديث عن تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات مهم جدًا تحديد مدة بقاء السبايس في الجسم، والمدة تختلف بناء على عدة عوامل والمكان الذي يتواجد فيه، ولكن يمكن اعتبار متوسط بقاء السبايس في الجسم كما يلي:

  • في الدم: يبقى مخدر السبايس في الجسم من 2 إلى 3 أيام بعد تعاطي الجرعة الأخيرة.
  • في البول: من المتوقع أن يظل المخدر في البول من 3 إلى 7 أيام من موعد تعاطي آخر جرعة من المخدر.
  • وفي اللعاب: يظل مخدر السبايس في اللعاب حوالي 48 ساعة.
  • وفي الشعر: الشعر هي المنطقة الأطول لبقاء المخدر حيث يظل لمدة 90 يومًا بما يعادل 3 شهور.

العوامل التي تؤثر على مدة بقاء السبايس في الجسم

كما ذكرنا توجد بعض العوامل التي تؤثر على مدة بقاء مخدر السبايس في الجسم، والتي تكون على النحو التالي:

  • الوزن.
  • النوع.
  • العمر.
  • عدد مرات التعاطي.
  • الصحة الجسدية.
  • الجمع بين أكثر من نوع مخدر.
  • فترة التعاطي.
  • كثافة الجرعات.

تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات

تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ما الحل؟ إذا طرحت هذا السؤال يجب أن تعلم حقيقة مهمة، وهي أن مخدر السبايس أحد المخدرات الصناعية التي تظل داخل الجسم لمدة طويلة، وللأسف يعتقد البعض أنه من الممكن تسريع عملية طرد المخدر من الجسم، وبالتالي مساعدتهم على الهروب من تحليل المخدرات، ولكن الحقيقة أن الطرق التقليدية لإزالة لآثار السبايس في الجسم مثل اللبن والملح والخل ومساحيق الغسيل طرق وهمية لا أساس لها من الصحة، ولا يمكنها أن تكون سبب في إبطال مفعول السبايس وطرده من الجسم.

بالإضافة إلى ذلك هناك من يقوم باستبدال عينة البول أو إضافة الملح، وبهذه الطريقة تفسد العينة ويكون سهل على الطبيب اكتشاف الحيلة، لذا ستتعرض إلى المساءلة القانونية والعقوبات التي ينص عليها القانون، لذا الطريقة الوحيدة للإقلاع عن مخدر السبايس وتخطي تحليل المخدرات هو العلاج داخل مركز إدمان، فإذا كنت تتساءل تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ما الحل؟ اتصل بمركز CHOOSE لعلاج الإدمان لطلب المساعدة.

أقرأ عن أضرار المخدرات الصناعية سبايس والجوكر والكيميكال 

كيفية التخلص من آثار السبايس في البول؟

بعد الإجابة على سؤال تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ما الحل؟ هناك من يطرح سؤال عن خطوات التخلص من آثار السبايس في البول، أولًا تأكد أنه من الصعب التخلص من المخدر باستخدام الأعشاب الطبيعية أو الطرق التقليدية كما ذكرنا في البداية، لأنها طرق خطيرة تزيد من المضاعفات الخطيرة ولا تعالج المشكلة.

فإذا كنت تبحث عن طريقة فعالة وآمنة لتخلصك من السموم المخدرة داخل الجسم تواصل مع مركز لعلاج الإدمان، واخضع لبرنامج العلاج الذي ينهي على وجود الآثار المخدرة للسبايس داخل الجسم، كما يتم التعامل مع الأعراض الانسحابية التي تشكو منها بدون أي ألم، وعلاوة على ذلك، علاج المشاكل النفسية والجسدية التي تترتب على الإدمان.

هل يمكن خداع تحليل السبايس ؟

من يطرح سؤال تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ما الحل؟ على الأغلب يبحث عن طريقة لخداع تحليل المخدرات، فالمواقع المخادعة مليئة بالطرق والأساليب المختلفة لخداع تحليل المخدرات، مثل شرب كوب من الخل أو مسحوق الغسيل، بالإضافة إلى تناول كميات كبيرة من الماء أو المشروبات العشبية وغيرها.

ولكن جميع الطرق السابقة لم يتم إثبات فاعليتها لخداع تحليل المخدرات (السبايس)، لذلك لا توجد أي طريقة مضمونة وفعالة سوى العلاج المتخصص داخل أحد مراكز علاج الإدمان، ولا يوجد أفضل من مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي بسبب كفاءة الكادر الطبي والخبرة الطبية على مدار سنوات عديدة.

أعراض انسحاب السبايس من الجسم

ضمن حديثنا عن حل تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات سنتطرق الآن إلى ذكر الأعراض الانسحابية، وهي الأعراض التي يشكو منها المتعاطي عند محاولة الإقلاع عن المخدر أو خفض الجرعات، وإليك أشهر الأعراض الانسحابية للسبايس:

1_ اعراض انسحاب السبايس النفسية

  • الإصابة بالقلق والتوتر.
  • الاكتئاب الحاد.
  • هلاوس وضلالات بصرية وسمعية.
  • الأرق الشديد واضطرابات النوم المزمن.
  • الرغبة في الانتحار.

2_ اعراض انسحاب السبايس الجسدية

  • الشعور بألم شديد بأنحاء الجسم المختلفة.
  • ارتفاع معدل ضغط الدم.
  • القلق الحاد.
  • القيء والغثيان.
  • الدوار والدوخة.
  • عدم القدرة على التركيز.
  • الإصابة بالإسهال.
  • الرعشة واهتزاز بالأطراف.
  • الإسهال الشديد.

هل يمكنني علاج إدمان السبايس في المنزل

تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ما الحل؟ انتهينا من الإجابة عن هذا السؤال، ولكن هل من الممكن علاج إدمان مخدر السبايس داخل المنزل، بالطبع لا بسبب أعراض الانسحاب من الجسم من الناحية النفسية والجسدية، وصعوبة هذه الأعراض تزيد من حدة الألم لذا من الصعب علاج إدمان السبايس في المنزل، ولتجنب هذه الأعراض الجانبية لابد من الخضوع لتخلص من الاعتماد على المخدر بدون ألم، وداخل مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي توفر بيئة علاجية ملائمة جدًا للعلاج، واستحالة الحصول على المخدر في أي وقت، فضلًا عن صعوبة التعرض إلى الانتكاسة تحت إشراف خبراء الطب النفسي.

ما هو الفودو وأضراره

كيف اتخلص ادمان السبايس

تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ما الحل؟ الأفضل هو اللجوء إلى أحد مراكز العلاج المتخصصة، ونقدم لك مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي التي تسير على مناهج علاجية حديثة ومتطورة تساعد على علاج مدمني ومتعاطي السبايس بدون أي ألم، كما يتم التخلص من الإدمان على السبايس على مراحل كالتالي:

1_ التشخيص

أولًا يبدأ الطبيب المعالج بإجراء عملية التشخيص المزدوج الذي يساهم في تقييم الوضع الصحي للمريض، وتكون مرحلة شاملة لكل التحاليل والفحوصات البدنية، حيث يتم محاولة الكشف عن أحد الأمراض النفسية التي ربما تكون ناتجة عن الإدمان على المخدر، وبناء عليه يبدأ المعالج في تحديد الطريقة العلاجية الملائمة.

2_ سحب السموم

تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ما الحل؟ أنت بحاجة إلى تنظيف الجسم من السموم نهائيًا، ولصعوبة أعراض التوقف عن المخدر يصف الطبيب بعض العقاقير التي تخفف من أعراض الانسحاب، ومن مميزات هذه الأدوية تساعد على تجاوز مرحلة الانسحاب الأصعب في رحلة العلاج دون أي آلام أو أوجاع، وتختلف نوعية هذه الأدوية تعتمد بشكل أساسي على طبيعة الأعراض الانسحابية والأمراض النفسية المصاحبة للإدمان على السبايس.

3_ العلاج النفسي

تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ما الحل؟ يخضع المريض للعلاج الدوائي ثم العلاج النفسي، والذي يساعد المريض على التخلص من الأمراض النفسية، وذلك يعتمد على تغيير السلوك والأفكار الداخلية للمدمن للانتهاء من الاعتماد على المخدر، ويتم الاستعانة ببرامج علاجية مختلفة مثل العلاج المعرفي السلوكي والتأهيل النفسي وبرامج الحد من الانتكاسة والمتابعة الخارجية وغيرها.

نهاية الحديث حول سؤال أحد الأشخاص تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات:

تعاطيت السبايس وعندي تحليل مخدرات ما الحل؟ وبالطبع لا يوجد حل سواء العلاج المتخصص تحت إشراف الطبيب، حيث يتم التخلص من سموم الجسم دون آلام وأوجاع بتناول الأدوية والعقاقير الطبية، فتواصل مع أطباء مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي لتكون قادر على تجاوز تحليل المخدرات دون أي عقوبات، ويوجد هناك فريق طبي متكامل مع طاقم من الممرضين للإشراف على حالات المرضى طوال الوقت، اتصل بنا الآن للحصول على المساعدة العاجلة.

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3

شارك المقال