دكتورة منى ادمان ورقم التواصل +96595549255

دكتورة منى ادمان حيث أنها حاصلة على شهادة الماجستير في علاج الإدمان، ومتخصصة في تقويم وتعديل السلوك لحصولها على دبلومة ( CBT ) العلاج المعرفي السلوكي، تعد من أبرز الشخصيات اللامعة في المجتمع الكويتي بفضل نشاطاتها التوعوية، والحملات التي تعمل على تنظيمها للتوعية عن أضرار الإدمان وحتمية العلاج المتخصص، بالإضافة إلى ذلك لها العديد من المقابلات واللقاءات التلفزيونية التي تحدثت خلالها عن طرق العلاج الحديث للإدمان، والبروتوكولات العلاجية الحديثة التي تعمل على تطبيقها داخل مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي.

دكتورة منى ادمان هي الأفضل على الإطلاق في مجال علاج الإدمان بدولة الكويت التي تفتقر إلى التطور، والتقدم في هذه الخدمة حيث تطل دائمًا على التطور في الخطط، والآليات العلاجية التي أثبتت فعاليتها في علاج الإدمان وفقًا للدراسات السريرية والبحوث العالمية، والجدير بالذكر مركز CHOOSE لعلاج الإدمان وصاحبته دكتورة منى ادمان يقدم خدمة علاج الإدمان السلوكي، هل تجهل ما هو المقصود بالإدمان السلوكي؟ تابع معنا لكشف المزيد عن أنواع الإدمان.

دكتورة منى ادمان

دكتورة منى ادمان
دكتورة منى ادمان

دكتورة منى ادمان هي صاحبة مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي في جمهورية مصر العربية، كما تمتلك واحدة من أكبر العيادات الاستشارية في دولة الكويت، التنسيق ما بين العيادة للاستشارة المؤقتة والمركز للإقامة الدائمة يمنح مرضى الإدمان كافة الخدمات الحصرية التي يبحثون عنها، ومؤسسة طبية شاملة لكافة الخدمات التي تصل بالمدمنين إلى أقصى درجات التعافي من الإدمان، وذلك بالاعتماد على أحدث البروتوكولات العلاجية المتعارف عليه حول العالم.

دكتورة منى ادمان الحاصلة على شهادة ماجستير بعلاج الإدمان ومتخصصة تقويم سلوك، صاحبة أشهر الحملات التوعوية للمساعدة في خلق مجتمع عربي خال من الإدمان، كما تعد من رواد حركات أهمية العلاج المتخصص لمدمني المخدرات، واهتمت على تقديم أفضل الخدمات الحصرية التي تطلبها رحلة التعافي من الإدمان.

عيادة الطب النفسي بالكويت للدكتورة منى اليتامي تابعة لأهم المراكز العلاجية CHOOSE في مصر، وخبرة دكتورة منى ادمان في هذا المجال تزيد عن 20 عامًا، لذا أصبحت من أهم العلامات البارزة في مجال علاج الإدمان بدول الوطن العربي.

تمكنت دكتورة منى ادمان من إنقاذ أعداد كبيرة من مدمني الإدمان في الكويت والوطن العربي، كما أنها ساهمت بدور وجهود فعالة في رحلة الوقاية من الانتكاسة، وذلك بالاعتماد على أحدث البرامج والآليات للمعالجة النفسية حيث أنها متخصصة تقويم، وتعديل سلوك لحصولها على شهادة دبلومة العلاج المعرفي السلوكي (  CBT).

مراكز علاج الإدمان في الكويت

دكتورة منى ادمان صاحبة أكبر وأشهر المراكز العلاجية للمدمنين على مستوى الشرق الأوسط، وهو مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي بجمهورية مصر العربية، ويخضع لإدارة كويتية مصرية حيث استعانت دكتورة منى ادمان بفريق مكون من أخصائيين، واستشاريين يعملون بهذا المجال لسنوات طويلة، مما يمنحه الخبرة العملية التي تساهم في تحقيق أعلى نسبة شفاء مهما بلغت صعوبة الحالة الإدمانية.

الوصول إلى مراكز لعلاج الإدمان في الكويت رغبة كل أسرة وقع أحد أفرادها بشباك الإدمان، المراكز والمصحات التأهيلية للمدمنين في المجتمع الكويتي نادرة للغاية، كما أن خبرته الأطباء والكوادر الطبية محدودة بهذا المجال فلا يمتلكون شفرات العلاج الحديث، أو المتطور لعلاج أصعب الحالات المستعصية من الإدمان.

بالإضافة إلى ذلك توجد مناطق خالية تمامًا من المراكز العلاجية والتأهيلية للمدمنين بدولة الكويت، وعلاوة على ذلك، أسعار العلاج المتخصص داخل المستشفيات او المصحات العلاجية باهظة للغاية، فيكون من الصعب على فئات مجتمعية أن توفر تكلفة علاج الإدمان في مراكز علاج وتأهيل المدمنين في الكويت.

حرصت دكتورة منى ادمان على أن تقدم حل لكل المواطنين في دولة الكويت، حيث قامت بإنشاء مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي القائم على أعماله، وتقديم الخدمات الطبية فريق طبي خبرته تصل إلى 20 عامًا بعلاج الإدمان، فضلًا عن تكامل الخدمات المطروحة من قبل المركز حيث البيئة العلاجية المناسبة، والفريق المكون من الأطباء في كافة التخصصات والمعالجين النفسيين والاستشاريين، وطاقم الممرضين للسهر على خدمة مرضى الإدمان على مدار الساعة.

والمفاجأة أن دكتورة منى ادمان طرحت خطط علاجية متباينة الأسعار لتلائم الجميع، حيث يحدد السعر بناء على نوع الإقامة ومدتها وطبيعة الأنشطة الترفيهية والبروتوكولات العلاجية المستخدمة، والجدير بالذكر أنها توفر مركز خاص بالإقامة الفندقية للشخصيات المشهورة وأصحاب المناصب، ومركز آخر للإقامة العادية لعامة الشعب لتكون فرصة العلاج متاحة لجميع المرضى.

أفضل دكتور لعلاج الإدمان في الكويت وفقًا لـ 4 شروط

أنواع الإدمان

دكتورة منى ادمان لديها خبرة طويلة بهذا المجال لذا تمتلك المعرفة الكافية، والعلم بجميع أنواع الإدمان التي تنتشر بالوطن العربي تقدم خدمات طبية تلائم نوع الإدمان، الدول العربية لا تعاني من مشكلة في تقبل حقيقة الإدمان على المخدرات أو المشروبات الكحولية، ولكن هناك من ينكر واقع الإدمان السلوكي المنتشر بين دول العالم العربي.

المقصود بالإدمان السلوكي هو الإدمان على فعل سلوك أو نشاط معين بطريقة قهرية، مراكز الدماغ التي تحصل على مكافأة معينة بسبب إفراز هرمونات المتعة، والاسترخاء لا تهتم بمسببات هذا الشعور لذا ممارسة العادة السرية، التي تثير من مشاعر المتعة والإثارة الجنسية تعتبر إدمان سلوكي، كذلك الأمر بالنسبة لإدمان الجنس أو الأفلام الإباحية وغيرها.

أيضًا بالوطن العربي هناك نوع ثالث من الإدمان شائع بين أفراده وهو إدمان الأدوية والعقاقير الطبية، الوقوع في هذا الفخ يحدث نتيجة الإساءة أو الإفراط في استعمال أدوية تؤدي إلى الاعتماد الجسدي والنفسي، والأغلب هناك بعض المدمنين يلجأون إلى تناول هذه الأدوية لسداد الرغبة الإدمانية التي يحصلون عليها من المواد المخدرة.

لذا علاج الإدمان يختلف وفقًا لنوع الإدمان الذي يصيب الفرد، إلى جانب بعض العوامل الحيوية التي تحددها الفحوصات والاختبارات خلال مرحلة الفحص والتشخيص، بناء عليه يمكن القول بأن أفضل مركز لعلاج وتأهيل المدمنين هو من يوفر خدمات طبية متكاملة لعلاج جميع أنواع الإدمان، كما فعلت دكتورة منى ادمان داخل مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي.

مركز CHOOSE للدكتورة منى اليتامي

دكتورة منى ادمان تمتلك مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي، بالإضافة إلى أحد العيادات الطبية للاستشارات النفسية المؤقتة، بينما المركز يوفر الإقامة الدائمة لمرضى الإدمان الذين يحتاجون إلى رعاية متخصصة على مدار الساعة داخل بيئة علاجية تساهم في الاستجابة الطبية، كما أن المركز يخضع إلى إدارة كويتية مصرية مشتركة لكونه يقع في جمهورية مصر العربية الرائدة بمجال علاج الإدمان بالمنطقة العربية.

مركز CHOOSE لعلاج الإدمان من أكبر المراكز العلاجية حيث يعتمد على خطط علاجية حديثة، وحصرية كما في تطبيق برنامج التشخيص المزدوج الذي يجهله الكثير من الأطباء بالمراكز العلاجية بالشرق الأوسط، هو أهم برنامج علاجي يدعم معرفة الطبيب المعالج بطبيعة ونوع الآثار النفسية الناجمة عن سلوك الإدمان.

البروتوكولات العلاجية التي يسير عليها الفريق الطبي بالمركز تسببت في ارتفاع نسبة شفاء المرضى، لأنها بروتوكولات حديثة تجمع بين العلاج الجسدي والمداومة النفسية التي تقضي على اضطراب التعود النفسي والجسدي، لذا ننصحك بالتواصل معنا على الفور لتحصل على خدمة علاجية مميزة وبخطة أسعار تناسب امكانياتك المادية.

تعرف على مركز علاج الإدمان الآراء

رقم التواصل مع دكتورة منى ادمان

يرغب العديد من الأفراد بالمجتمع الكويتي في الوصول إلى أفضل مركز تأهيلي لعلاج الإدمان، أو طبيب متخصص في مجال الطب النفسي وعلاج الإدمان، بالطبع دكتورة منى ادمان هي الأفضل على الإطلاق وجهودها وخدماتها، ونشاطاتها التوعوية هي البرهان والدليل على مدى الخبرة والكفاءة العلمية والعملية التي تتمتع بها الدكتورة منى اليتامي، حيث أنها حصلت على دبلومة العلاج المعرفي السلوكي (CBT) لتعتبر أشهر استشارية نفسية ومتخصصة بتعديل وتقويم السلوك.

كما أنها حاصلة على ماجستير علاج الإدمان ونظمت حملات عديدة مثل كنت بمكانك، وشرح من خلال اللقاءات التلفزيونية والمقابلات الرسمية مع العديد من الشخصيات الهامة، وأصحاب المناصب المرموقة بدولة الكويت أهمية النشاطات والحملات ضد المخدرات، وتكثيف الجهود لتشجيع المدمنين على العلاج داخل المراكز والمصحات العلاجية المتخصصة.

للتواصل مع مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي يمكنك الاستفسار من خلال رقم +96595549255، أو من خلال المواقع الرسمية للدكتورة منى اليتامي على صفحات التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك والانستجرام واليوتيوب أو الموقع الرسمي للمركز على محرك البحث جوجل.

خلاصة حديثنا عن دكتورة منى ادمان:

دكتورة منى ادمان صاحبة مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي، وتمتلك عيادة للاستشارات النفسية المؤقتة في دولة الكويت بينما المركز في مصر للإقامة الدائمة، حصلت على شهادة ماجستير بعلاج الإدمان ودبلومة العلاج المعرفي السلوكي (CBT)، وهي أشهر استشارية نفسية ومتخصصة تقوم سلوك لتأهيل المدمنين بعد سحب السموم، لها العديد من الحملات والنشاطات التوعوية عن خطر الإدمان وفوائد العلاج والتأهيل النفسي للمدمنين.

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3 

مصدر4

شارك المقال