تعالجت من الشذوذ ... 3 من أنواع المثليين

تعالجت من الشذوذ مع مركز CHOOSE للطب النفسي بعد رحلة من المعاناة النفسية والمجتمعية، الحقيقة المؤلمة أن التوجهات الجنسية الشاذة منتشرة للغاية بين الشباب والمراهقين في الوقت الراهن، المجتمع يميز الشواذ ويلاحقهم بالعار، ذلك لأن السلوك الجنسي للمثلية يخالف الشريعة والدين الإسلامي، كما أن المفاهيم البشرية كلها منذ بدء الكون لا يمكنها الاتفاق على هذا السلوك، لذا سعيت كثيرًا للبحث عن مركز لعلاج المثليين والحمد لله تعافيت من الشذوذ نهائيًا.

الآن لا يمكن القول أن الشذوذ سلوك شاذ عن الطبيعة الإنسانية فقط بل أنه سلوك مدمر للجنس البشري، الذي أصبح معرض إلى العديد من الكوارث العالمية مع انتشار هذا السلوك، وأهمها هدم الأسرة التي تجمع بين أب وأم وأطفال لاستكمال عملية التناسل البشري، ومن خلال تجربتي سأوضح لكم كيف تعالجت من الشذوذ.

الشذوذ الجنسي ما هو ؟

عندما تعالجت من الشذوذ الجنسي أدركت حقيقة هذا السلوك، يتم تعريف الشذوذ الجنسي على أنه توجه جنسي بالرومانسية والعاطفة إلى أفراد من جنس بدلا من الجنس المغاير، لذا أطلق عليها المثلية الجنسية التي تشير إلى احتقار مشاعر الحب والرغبات الجنسية على أفراد من نفس النوع، الفطرة والطبيعة الإنسانية لا تدعم هذا السلوك الذي أصبح يناقض تعاليم الدين الإسلامي.

ظهور المثلية أو الشذوذ الجنسي يعود إلى قصة أهل لوط من الرجال الذين يمارسون الفاحشة فيما بينهم، وكانوا يعتدون جنسيًا على الرجال المسافرين، وأنزل الله عز وجل تعاليمه الدينية والآيات القرآنية لنهي البشرية عن هذا السلوك المنحرف، وتأكيدًا على ذلك حرم اللواط بين الرجل والمرأة أثناء النشاط الجنسي، ولكن نحن أمام مجتمعات ودول وآلاف من البشر يتبعون أهوائهم الشاذة.

الشذوذ الجنسي لا يشير فقط إلى العلاقة الجنسية مع أفراد نفس النوع، بل هناك مصطلحات كثير تندرج أسفل هذا المفهوم مثل السحاق، وهي تشير إلى وصول المرأة لرعشة الشبق نتيجة علاقتها الحميمة مع مرأة أخرى، أو أحادي الميل أو ثنائي الميل بين المثليين، مهما كانت المبررات لهذا السلوك فلا يمكن اعتباره سلوك سوي وطبيعي، أو الاعتراف بالشواذ خاصة في المجتمعات العربية.

3 من علامات المرأة الشاذة جنسيا

أنواع المثليين الجنسيين

من خلال تجربتي تعالجت من الشذوذ وتعرفت على أنواع المثليين الجنسيين، نعم هناك أنواع من المثلية الجنسية التي كشفت عنها الدراسات والأبحاث العلمية، والاختلاف بينهم يرجع إلى الاختلاف في الميول والتوجهات الجنسية الشاذة، وإليك أهم المعلومات عن أنواع المثلية الجنسية:

النوع الأول النوع الثاني النوع الثالث
النوع الأول شخص مثلي يميل جنسي وعاطفي ورومانسيًا إلى أفراد نفس النوع، عقله يمتلئ بالأفكار والتخيلات والأوهام الجنسية المنحرفة، حيث يتخيل أنه يمارس العلاقة مع شخص من نفس جنسه، ولكن خوفهم من المجتمع يدفعهم إلى كبح هذه الرغبات بداخلهم، ولا يفكرون في ممارسة أي نشاط جنسي شاذ، حتى وأن كان من القبلات أو التلامس مع أفراد نفس الجنس.

ولكن الاتصال الجسدي أو الاحتكاك الغير مقصود مع شخص من نفس النوع يشعره بالإثارة والمتعة، لذا يقرر البقاء وحيدًا بدون زواج لعدم قدرته على ممارسة الحياة بشكل طبيعي، ولكن الكثير من العلماء أكدوا على أنه قد يمارس الفاحشة إذا وضع تحت ضغط، أو محاولات من أشخاص يحملون نفس التوجهات الجنسية.

عند تعالجت من الشذوذ صنفت من النوع الثاني للمثلية الجنسية، هم أشخاص يدخلون في علاقات حميمة كاملة مع أفراد من نفس النوع، مثل الرجال مع الرجال والنساء مع النساء، أيضًا هم يتعمدون إغراء نفس الجنس للدخول في علاقة جنسية.

مثل الرجل الذي يذهب إلى صالات الجيم ويتفحص أجساد الرجال، ويحاول التقرب من رجل يمتلك عضلات بارزة ويجري محاولات مستمرة لإغرائه والدخول في علاقة جنسية شاذة.

أيضًا المرأة الشاذة التي تتقرب من صديقتها التي تمتلك معالم ومفاتن أنثوية بارزة، وتحاول التقرب منها وإثارتها بالاحتكاك الجسدي والتقرب منها، ومن ثم الدخول في علاقة حميمة وصولًا إلى رعشة الشبق.

النوع الثالث من المثلية الجنسية هم أصحاب التوجه الجنسي المزدوج، يحملون رغبات وأفكار جنسية شاذة تجاه أفراد نفس النوع، إلا أنه يمتلكون القدرة على الدخول في علاقات حميمية مع أفراد الجنس المغاير.

تجربتي مع الشذوذ

تعالجت من الشذوذ بعد سنوات من المعاناة والأفكار الشاذة التي تملء عقلي، أن شاب في سن الشباب كنت أعاني من الشذوذ الجنسي منذ المراهقة، حيث كنت أشاهد الأفلام الإباحية ولكن لا أشعر بأي إثارة جنسية كما يحدث مع أصدقائي، وفي إحدى المرات شاهدت فيلم إباحي عن علاقة جنسية بين رجل ورجل وهنا شعرت بالإثارة الجنسية، كما أنني كنت انجذاب إلى الجلوس مع أصدقائي الأولاد، ولا اهتم بالتعرف على الفتيات كما يفعل الجميع في نفس سني، كنت سد احتياجاتي الجنسية بمشاهدة الأفلام الإباحية للمثليين.

في المرحلة الجامعية تعرفت على مجموعة من الشباب عبر منتدى إلكتروني يدعمون الحرية الجنسية للجميع، وفي إحدى المرات تقابلت مع صديق من مشجعي هذه الأفكار، وبدأت بينا علاقة عاطفية انتهيت بممارسة الجنس، على الرغم من المتعة والإثارة الجنسية إلا أنني شعرت بالخوف من اكتشاف الأمر للجميع.

حالتي النفسية كانت تسوء يومًا بعد يوم خصوصًا مع سماع الناس يتحدثون عن المثلية الجنسية، والعلاقات الشاذة التي تدور بين الشباب وأنها انحراف عن الفطرة البشرية، وبحث عبر الإنترنت كثيرًا عن المثلية الجنسية وقرأت عن وجود علاج للشذوذ الجنسي.

بحثت طويلًا عن مركز يقدم خدمة علاج المثلية الجنسية وكان من الصعب وجود مثل هذه المراكز في المنطقة العربية، إلى أن توصلت لمركز CHOOSE للطب النفسي الذي يقدم هذا النوع من العلاج، وتعالجت من الشذوذ بعد رحلة من العلاج النفسي المتخصص.

موضوعات ذات صلة: علاج الشذوذ الجنسي بالزواج

ما هو سبب انتشار الشذوذ؟

على الرغم من أنني تعالجت من الشذوذ كنت أتساءل كثيرًا عن سبب انتشار الشذوذ، قرأت عن أبحاث العلماء والأطباء التي لم تحدد أي سبب دقيق للمثلية الجنسية، ولكن انتشاره حول العالم يرجع إلى أسباب مختلفة كالتالي:

  • التربية الجنسية الخاطئة مثل تربية البنت من قبل الأم التي عانت من تجربة سيئة مع الرجال، او تربية الأبن من قبل الأب الذي عانى من تجربة سيئة من النساء.
  • غياب الدور الأسري في التربية والتوجه نحو المفاهيم الجنسية الصحيحة.
  • الإعلام والمواقع الإلكترونية والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تشوه التوجهات الجنسية للبشر.
  • الكبت والقمع الجنسي الذي يمنع الطفل عن التحدث في الأمور الجنسية.
  • عدم الاهتمام بالمعرفة والثقافة الجنسية في حياة الطفل.
  • تقييد الحريات في الدول العربية وخاصة بالنسبة الإناث يسبب نوع من التمرد والعصيان على تلك القواعد.

هل المثلية لها علاقة بالجينات؟

تعالجت من الشذوذ بالعلاج النفسي المتخصص على الرغم من اعتقادي أن المثلية لها علاقة بالجينات، عندما تحدث مع الطبيب أخبرني أن الدراسات العلمية وأضحت عدم وجود أي عامل وراثي ينقل الشذوذ الجنسي بين الأجيال، فلا توجد علاقة بين المثلية والجينات الوراثية، والدليل أن البشر موجودين حتى الآن على الرغم من وجود المثلية في العصور القديمة.

إذا كان ادعاء البعض أن المثلية الجنسية تنقل بالوراثة لتوقف التناسل البشري منذ زمن بعيد، وانقراض الإنسان بسبب توقف العلاقات الحميمة الطبيعية بين الرجل والمرأة والتي تثمر عن الأطفال، وبالتالي الإجابة على سؤال هل المثلية لها علاقة بالجينات؟ بالطبع لا.

تعالجت من الشذوذ

هل تستطيع القول أنني تعالجت من الشذوذ ؟ نعم قد تعالجت من الشذوذ نهائيًا مع أطباء مركز CHOOSE للطب النفسي، عندما تواصلت مع الفريق الطبي أخبرني أن العلاج يبدأ بالفحوصات والتحاليل اللازمة، بالفعل ذهبت لإجراء جميع الفحوصات والاختبارات المطلوبة.

عندما تحدث مع الطبيب تمكنا سويًا من معرفة سبب التوجه الجنسي الشاذ، وبدأت جلسات العلاج النفسي وأخبرني أنه من الممكن استخدام بعض الأدوية لعلاج الشذوذ الجنسي خلال الرحلة العلاجية، وبعد فترة تعالجت من الشذوذ الجنسي تمامًا.

مركز CHOOSE للطب النفسي ساعدني أيضًا على التخلص من الآثار النفسية للمثلية، وكان البروتوكول العلاجي فعال للغاية حيث وصلت إلى أعلى مراتب التعافي من الشذوذ، إذا كنت تعاني من نفس المشكلة لا تردد في التواصل معهم على الفور.

نهاية موضوع تعالجت من الشذوذ:

تعالجت من الشذوذ الجنسي مع أطباء مركز CHOOSE للطب النفسي عبر العلاج النفسي والعلاج بالأدوية، قد تكون رحلة متعبة إلى حد ما ولكنها ضرورية للتعامل بشكل طبيعي في المجتمع، والتحرر من ارتكاب هذه المعصية التي يعاقبك عليها الله عز وجل، فأنت بهذا السلوك تخالف كل المبادئ الإنسانية والفطرة لذا يرفض المجتمع تقلبك أو منحك أي حقوق، بدلا من العيش في غرفة من الظلام والمعاناة المستمرة تحدث مع الطبيب النفسي، وقم بطلب المساعدة التي يقدمها لك مركز CHOOSE للطب النفسي طوال الوقت.

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3

شارك المقال