جرعة سبرالكس لسرعة القذف... و4 تركيزات من الدواء

جرعة سبرالكس لسرعة القذف هل تطيل من مدة العلاقة الحميمة أم لا، الكثير من الرجال يستخدم دواء سبرالكس كعقار فعال لعلاج مشكلة القذف السريع، وبالطبع هذا العقار من الأدوية النفسية التي أصبح استخدامها شائع بين الرجال من أجل الصحة الجنسية، وأحد الأوهام الطبية الأكثر شيوعًا وانتشارًا الوطن العربي هو استعمال الأدوية النفسية لتأخير القذف، استنادًا على قدرتها في تهدئة الجهاز العصبي المركزي، لذا يتساءل العديد عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف.

سبرالكس صنع لعلاج اضطراب القلق العام والاكتئاب الحاد وعدد من الاضطرابات النفسية الأخرى، حيث يعمل على تهدئة الجهاز العصبي المركزي، زيادة إفراز الهرمونات المسؤولة عن الهدوء والاسترخاء لذلك بعض الرجال يظنون أنه فعال لعلاج القذف السريع، ومن خلال مقالنا سنسلط الضوء على هذا الموضوع وسنتحدث عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف.

القذف السريع عند الرجال

لمعرفة ما هي جرعة سبرالكس لسرعة القذف سنتعرف في البداية على مشكلة القذف السريع، الرجل أثناء النشاط الجنسي يكون بحاجة إلى انتصاب جيد وقذف السائل المنوي في الوقت المناسب، ولكن لأسباب مختلفة يصاب الرجل بالقذف السريع بعد الإيلاج، وبالتالي تنتهي العلاقة الجنسية سريعًا مما يقلل من المتعة الجنسية التي تحظى بها المرأة والرجل، وتكون مشكلة محرجة بالنسبة للعديد من الرجال.

تحدث مشكلة القذف السريع لعدة أسباب نفسية تمنع الرجل من التحكم في الأعصاب، ويحدث القذف السريع للسائل المنوي قبل الوصول إلى ذروة المتعة الجنسية، وفي تلك الحالة يبحث الرجل إلى وسيلة تساعده على تقليل الإحساس في الأعضاء التناسلية، وارتخاء العضلات ليتمكن من إطالة مدة الجماع وتأخير القذف، يلجأ الكثير من الرجال إلى تناول الأدوية والعقاقير النفسية للاستفادة من تأثيرها على الجهاز العصبي المركزي.

لذا يتساءل البعض عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف ظنًا بأنها الأكثر فعالية في القضاء على القذف السريع، ولكن من الأخطاء الطبية التي يقع بها الكثير من الرجال هو تناول الأدوية النفسية لعلاج القذف السريع دون الرجوع إلى الطبيب، أو معرفة ما هو الأنسب من الناحية العلاجية لكل رجل يعاني من مشكلة القذف السريع.

دواء سبرالكس ما هو ؟

في إطار الحديث عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف سنكشف لكم بعض المعلومات الطبية عن عقار سبرالكس، صنف من الأدوية النفسية التي تعالج مجموعة من الاضطرابات النفسية المختلفة، يتكون من مادة اسيتالوبرام ( Escitalopram) وهي المادة الفعالة، يتم تصنيفها ضمن قائمة مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية أو (SSRI)،.

تعد هذه المثبطات من المواد الأكثر فعالية في علاج الاضطرابات والأمراض النفسية التي فئة من البشر، آلية عمل المادة الفعالة للدواء تقوم بزيادة تركيز هرمون السيروتونين وهي المادة الفعالة المسؤولة عن تنظيم مشاعر الراحة، والسعادة والاسترخاء والهدوء داخل الجسم.

إلى جانب زيادة مستوى النشاط لتحسين الوظائف الحيوية بالجسم، وذلك ما يحتاج له المريض النفسي للتعافي، لذا يكون له دور فعال في الرحلة العلاجية لمجموعة من مرضى الاضطرابات والمشاكل النفسية.

بالإضافة إلى ذلك مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية أو (SSRI) تعد نوع من مضادات الاكتئاب، حيث تعمل على منع تكسير هرمون السيروتونين للحفاظ على الحالة المزاجية المستقرة، لذا دواء سبرالكس يستخدم من أجل  تخفف النوبات المزاجية التي تجتاح مريض الاكتئاب.

استعمال الدواء يتطلب محادثة الطبيب النفسي المختص لأن الجرعات الدوائية لا يتم وصفها لجميع المرضي، فضلًا عن حاجة بعض المرضى إلى جرعات متغيرة مع مرور الوقت بقياس مستويات الاستجابة الطبية للدواء.

تركيزات دواء سبرالكس

بالحديث عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف سنتحدث عن تركيزات الدواء، الشركة المصنعة من الدواء طرحت أشكال متنوعة من الدواء مثل الأقراص والحبوب والمحلول، بالإضافة إلى تدرج تركيز المادة الفعالة اسيتالوبرام  Escitalopram))، وذلك ما يساعد المعالج على وصف الجرعات الملائمة بناء على التركيز الدوائي، ومن تركيزات دواء سبرالكس ما يلي:

  • أقراص سيبراليكس 5 مللي جرام.
  • حبوب سيبراليكس 10 مللي جرام.
  • كذلك أقراص سيبراليكس 20 مللي جرام.
  • محلول سيبراليكس 20 مللي جرام.

والجدير بالذكر أن تركيزات دواء سبرالكس تساعد الطبيب المعالج في اختيار الجرعة الملائمة، والتي يتم وصفها بناء على المرحلة العمرية والسبب الطبي، ولكن ما هي جرعة سبرالكس لسرعة القذف.

ليرولين والجنس لحظات نشوة يعقبها حسرة!

سبرالكس للجنس

سنتعرف على جرعة سبرالكس لسرعة القذف وأولًا سنتحدث عن استخدام سبرالكس للجنس، الأدوية النفسية لا تستخدم لعلاج مشاكل الجنس مثل القذف السريع وضعف الانتصاب، بل أن تناول هذه الأدوية ينتج عنه أضرار جانبية مختلفة، والتي ترجع إلى تأثير الدواء على الجهاز العصبي المركزي، وغالبًا ما يصاب الرجل بالعجز الجنسي طوال الفترة المستغرقة في تناول الأدوية.

وبالتالي سبرالكس للجنس من الخدع الطبية الغير صحيحة، وبالتجارب السريرية أوضحت النتائج أن استعمال سبرالكس يسبب حالة من العجز الجنسي مثل ضعف الانتصاب والقذف السريع وغيرها، لذلك لا تصدق تلك الأوهام التي تدور عن فوائد سبرالكس للجنس، وتحدث مع طبيب متخصص لوصف العلاج الملائم لمشاكل الصحة الجنسية.

تجربتي مع سبرالكس لسرعة القذف

في إطار الحديث عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف سأسرد عليكم تجربتي مع تناول دواء سبرالكس لإطالة القذف، أدعى ( م . ي ) كنت أعاني من القذف السريع بعد فترة من الزواج، وشعرت بالإحراج الشديد والانزعاج من ضعف أدائي الجنسي الذي كان سبب في توتر العلاقة الزوجية، وبالفعل كنت بحاجة إلى علاج فعال وسريع.

بحث عبر شبكات الإنترنت عن أدوية تساعد الرجل على إطالة مدة القذف، وقرأت عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف وبدأت في تناول الدواء، الليلة الأولى كانت مثيرة وممتعة للغاية، والدواء حقق نتيجة مذهلة تمكنت من خلالها تصليح الوضع المضطرب مع زوجتي، ولكن بعد فترة وجيزة ظهرت الكارثة.

أصيب بالعجز الجنسي بسبب ضعف الانتصاب بالإضافة إلى سرعة القذف أثناء المعاشرة الجنسية، كنت في صدمة من أمري لأنني لم أشكو يومًا من ضعف الانتصاب، وعلى الرغم من ذلك لم أستطيع التوقف عن تناول هذا العقار قبل موعد العلاقة الجنسية، وأصيبت بأضرار وآثار جانبية مختلفة وكنت بحاجة إلى التوقف عن تناول هذا الدواء.

نصحني والدي بالبحث عن طبيب متخصص لحل هذه الأزمة، تواصل مع مركز CHOOSE للطب النفسي، وأخبرت الطبيب عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف واتضح أن هذا العقار لا يستخدم لعلاج المشاكل الجنسية، وأنه دواء نفسي يعالج الاضطرابات والأمراض النفسية مثل الاكتئاب والاضطراب القلق العام وغيرها.

تعرف على تجربتي مع سبرالكس 10 وعلاج التوتر والقلق

جرعة سبرالكس لسرعة القذف

ما هي جرعة سبرالكس لسرعة القذف ؟ لا توجد جرعة محددة من دواء سبرالكس لعلاج القذف السريع، وذلك لأنه دواء نفسي يستخدم فقط في علاج الاضطرابات النفسية، واستعماله كعلاج لسرعة القذف من الأخطاء الطبية التي ترجع إلى شائعات الرجال عن فاعلية الأدوية لعلاج الجنس.

سبرالكس يستخدم من أجل العلاج النفسي فقط ولا يحسن من الصحة الجنسية، كما أن الآثار الجانبية لهذا العقار تشمل العجز الجنسي والقذف السريع وضعف الانتصاب، لذلك توقف عن التساؤل حول جرعة سبرالكس لسرعة القذف، وابحث عن أسباب هذه المشكلة مع طبيبك المعالج لاختيار أنسب طريقة علاجية آمنة لإطالة مدة القذف.

أضرار دواء Cipralex الجانبية

في إطار حديثنا عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف أوضحنا أن هذا العقار يسبب أضرار جانبية على الصحة الجنسية، بالإضافة إلى ذلك يكون سبب في مجموعة أخرى من الأضرار الجانبية، ويحذر منها الأطباء حيث تنقسم إلى أعراض أولية وأخرى متأخرة على النحو التالي:

أعراض جانبية أولية لدواء سبرالكس أعراض جانبية متأخرة لدواء سبرالكس
  • جفاف الفم.
  • التعب البدني.
  • الأرق واضطرابات النوم.
  • اضطرابات الشهية وتأثر الوزن.
  • سرعة نبضات القلب.
  • الدوار والدوخة.
  • الخمول والكسل.
  • الرغبة في النعاس.
  • الانزعاج العصبي.
  • اضطرابات هضمية.
  • الهلاوس البصرية والسمعية والحسية.
  • النزيف الحاد.
  • اضطرابات الحالة المزاجية.
  • آلام حادة في البطن.
  • عدم القدرة على التبول.

علاج فعال لسرعة القذف

بالطبع بعد معرفة ما هي حقيقة جرعة سبرالكس لسرعة القذف تتساءل حول العلاج الفعال والآمن لسرعة القذف، الأصح أن تتحدث مع طبيب متخصص بالمشكلات الجنسية، وابحث معه عن الأسباب التي سبب القذف المبكر، وتوقف عن الشعور بالإحراج من هذه المشكلة لأنها تصيب العديد من الرجال.

بما أن الأسباب النفسية هي العامل الأول في الإصابة بالقذف السريع ننصحك بالتواصل مع مركز متخصص بالطب النفسي، ولا يوجد أفضل من مركز CHOOSE للطب النفسي خاصة أنه يحافظ على خصوصية المرضى وسرية العلاج تحت إشراف نخبة من أفضل الاستشاريين والأطباء النفسيين.

نهاية الحديث عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف:

ما هي جرعة سبرالكس لسرعة القذف ؟ لا توجد جرعة محددة من دواء سبرالكس لعلاج سرعة القذف، لأن الأدوية النفسية مثل هذا العقار لا تستخدم في علاج الجنس، ولا تحسن من أداء الرجل بل تكون إحدى الأسباب في الإصابة بالعجز الجنسي، والمشاكل الجنسية المختلفة مثل ضعف الانتصاب والقذف السريع فضلًا عن الأضرار الجانبية الأخرى.

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3

شارك المقال