زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ ... و5 من صفات الرجل المفعول به

زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ قد تشعر بالغرابة من طرح هذا السؤال، ولكن الوضع الآن يشير إلى الزيادة المستمرة في أعداد المثليين الجنسين، والإحصائيات العالمية أكدت على أن المنطقة العربية الآن ضمن الدول التي تضم عدد كبير من المثليين، فلا ينبغي تجاهل هذه الحقيقة والسعي نحو البحث عن علاج فعال وسريع للتخلص من المثلية الجنسية، ولكن هل يوجد علاج متخصص للمثلية الجنسية ؟ وزوجي سالب ما الحل والعلاج ؟

الأسئلة السابقة من التساؤلات التي يتم طرحها من قبل العائلات التي تكتشف مثلية أحد أفراده، والاكثر يكون ما بين الزوجات اللواتي يكتشفن حقيقة أن الزوج سالب، ويميل للعلاقات الجنسية المحرمة مع الرجال بدلًا من النساء، هذه الحقيقة المؤلمة والبشعة تكون بسبب اعتقاد البعض أن الزواج هو حل مشكلة المثلية الجنسية، لذا خلال مقالنا سنعرض لكم إجابة سؤال زوجي سالب ما الحل والعلاج؟ وما هو العلاج الفعال للانتهاء من المثلية الجنسية.

من هو المقصود بالرجل السالب؟

دعونا نبدأ حديثنا حول سؤال زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ بتوضيح ما المقصود بالرجل السالب، يطلق هذا اللقب على الرجال المثليين الذين يفعل بهم الفعل الجنسي الشاذ، وبمعنى أدق هم من يتم استخدامهم للعلاقة الجنسية الشاذة على أنهم نساء، فالرجل السالب هو من يفعل به عملية الإيلاج عن طريق الدبر من قبل رجل آخر، ولديهم صفات مميزة عن الرجال المثليين الآخرين.

الجدير بالذكر هنا أن الرجل المثلي السالب يكون بحاجة إلى أن يمارس العلاقة الجنسية الشاذة مع رجل مثلي موجب، حيث يوجد اختلاف ما بين الرجل السالب والموجب، والمثلية الجنسية بين الرجال تعني أنهم يميلون جنسيًا إلى بعضهم البعض بدلا من الميل إلى النساء، وذلك كما تنص عليه الفطرة البشرية والطبيعة الإنسانية، ويظل هنا سؤال زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟

تنويه هام للغاية/ المثلية الجنسية تعد نوع من أنواع الشذوذ الجنسي الذي يجذب أفراد الجنس الواحد إلى بعضهم البعض، والدين الإسلامي حرم المثلية والعادات والتقاليد لا تقبل هذا المفهوم، لذا تسعى الدول العربية والغالبية من الدول الأوروبية التصدي لهذا التيار الجائر لتدمير هويتنا البشرية.

أقرأ أيضًا عن : كيفية التعامل مع الرجل السالب المثلي

زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟

لكل زوجة تتساءل زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ نوصي بسرعة التواصل معنا في مركز CHOOSE للطب النفسي، حيث يوفر خدمة علاج المثلية الجنسية من الرجال والنساء، وذلك من خلال الفريق الطبي المتخصص من الاستشاريين والأخصائيين والأطباء، ومقدمي الرعاية النفسية والصحية ضمن أحدث البروتوكولات العلاجية، وعلاوة على ذلك، هناك اهتمام شديد بالخصوصية والسرية التامة.

فلا داعي للقلق حيال خوفك من معرفة الأشخاص الآخرين بأنك تعالج من المثلية، أيضًا الخدمة التي يقدمها المركز تتميز بالاحترافية مما يضمن الشفاء العاجل من المثلية الجنسية، ولكن لابد من التنويه إلى أن العلاج في أغلب الحالات يستغرق مدة طويلة فلا تستلم، والتزام بالعلاج حتى النهاية لتكون شخص سوي وحرر من ميولك الجنسية المنحرفة.

علاج الشذوذ الجنسي بالزواج … و5 من أسباب المثلية

حكم الرجل السالب في الإسلام

بعد الإجابة عن سؤال زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ بعض النساء يتسألن ما هو حكم الرجل السالب الإسلام، العقيدة والشريعة الإسلامية تحرم المثلية الجنسية، حيث أن قصة قوم لوط هي الدليل القاطع على تحريم الدين الإسلامي للمثلية، حيث ورد في القرآن 7 آيات تتحدث عن قوم لوط، وهم نفسهم الذين وردوا في الكتاب المقدس ومعروفون بسكان سدوم وعمورة.

تحكي الآيات عن عقاب الله عز وجل لهؤلاء القوم وكيف تم تدميره بشكل واضح بسبب ممارساتهم الجنسية المثلية بين الرجال، وإليك بعض الآيات القرآنية التي حرمت المثلية الجنسية:

  • سورة الشعراء الآية 165 (أَتَأْتُونَ الذُّكْرَانَ مِنَ الْعَالَمِينَ).
  • والآية 166 من سورة الشعراء (وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ).
  • كذلك سورة الأعراف الآية 80 و81 (وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ ( 80 ) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (81).

والجدير بالذكر أن المثلي يعاقب بنفس عقوبة الزنا في الشريعة الإسلامية، وذلك ما دفع الكثير من النساء إلى طرح سؤال زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟

حكم بقاء الزوجة مع الزوج المثلي

ضمن حديثنا لليوم عن زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ سنوضح لكم ما هو حكم بقاء الزوجة مع الزوج المثلي، وذلك وفقًا لما نصحنا به الدين الإسلامي من خلال النقاط التالية:

  • على الزوجة أن تحفظ السر ولا تقوم بإفشاء حقيقة الزوج أمام العائلة أو الأبناء أو الأصدقاء أو الأشخاص المقربين.
  • العمل على تخويف وترهيب الزوج المثلي لمنعه من ارتكاب الفاحشة، وممارسة العلاقة الجنسية مع الرجال.
  • زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ على الزوجة الامتناع عن تلبية متطلبات الزوج المثلي بالإتيان في الدبر كما يفعل الرجال ، وذلك ما ورد في القرآن الكريم من عدم إطاعة الزوج على ارتكاب الذنب (وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ) من سورة المائدة.
  • كما يتوجب على الزوجة الحدث مع الزوج المثلي عن عواقب هذا الفعل، وإقناعه بالابتعاد عن هذا الطريق بطريقة لينة.
  • الزوج الشاذ الذي لا يطلب من زوجته معاشرته مثل قوم لوط، فيمكنها البقاء في مسكنها، وأن تعاشره وفق أحكام الشريعة الإسلامية، إلى جانب الاستمرار في إقناع الزوج بالعدول عن هذا الطريق والتخلص من شذوذ الجنسي بالعلاج النفسي المتخصص.
  • زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ ينصح بالذهاب إلى طبيب نفسي متخصص، وطلب المساعدة العاجلة من أجل تصحيح الميول الجنسية الشاذة وتنظيم السلوكيات الجنسية والابتعاد عن الانحراف والشذوذ.
  • كذلك على الزوجة اللجوء إلى طلب الطلاق في حالة أن الزوج يستخدم أساليب عنيفة لإجبارها على معاشرتها مثل الرجال، وذلك لتعصم نفسها من ارتكاب هذه الفاحشة.

صفات الرجل المثلي السالب

في سياق موضوعنا عن زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ سنذكر لكم بعض من صفات الرجل المثلي السالب، وهو الرجل الشاذ المفعول به وتتلخص صفاته في النقاط التالية:

  • عدم القدرة على التحكم في عملية التبرز وهي مشكلة صحية تعرف بسلس البراز.
  • كذلك الإصابة بتقرحات وتشوه في منطقة الشرح وحولها.
  • الرجل المثلي المفعول به بسبب عمليات الإيلاج بالدبر تفقد عضلات الشرح حالتها الطبيعية.
  • كما يصاب بارتخاء عضلات الشرج وعدم القدرة على التحكم في عملية إخراج الغازات .
  • أيضًا الإصابة بالأمراض الجنسية المعدية مثل عدوى الهيربس أو الإيدز (فيروس نقص المناعة المكتسبة) أو الالتهابات.

علاج الرجل المثلي السالب

زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ الأطباء النفسيين هم المتخصصين في علاج الرجال المثليين، وذلك بالاعتماد على الآليات والطرق النفسية التي تركز على تعديل سلوكيات الشخص المثلي، لذا يحتاج الرجل المثلي السالب إلى التواصل مع مركز لعلاج المثليين الجنسين، وفي المنطقة العربية لا يوجد أفضل من مركز CHOOSE للطب النفسي.

المركز خدماته العلاجية مميزة وحصرية ويتم تطبيقها باحترافية ودقة عالية من قبل الأطباء، والاخصائيين والاستشاريين بالطب النفسي، وعلاوة على ذلك، يتم الاستعانة بالأدوية التي تخفف من النشاط الجنسي الرجل المثلي، وبالتالي علاج المثلية الجنسية يتمثل في العلاج النفسي إلى جانب الأدوية التي يحددها الطبيب النفسي، كالتالي:

العلاج النفسي العلاج بالأدوية
زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ العلاج الأساسي لمشكلة المثلية الجنسية هو العلاج النفسي الذي يعيد الميول الجنسية إلى المسار الصحيح، وتحديدًا العلاج المعرفي السلوكي ( CBT)، فضلًا عن العلاج بالجلسات الفردية والعلاج بالكلام، والجدير بالذكر الآلية العلاجية التي تناسب الرجل المثلي يتم تحديده بعد التشخيص الدقيق. زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ أحيانا العلاج يشمل تناول الأدوية التي تتحكم في الهرمونات، وتؤثر على الرغبات الجنسية والشهوة والإثارة، إلى جانب الأدوية النفسية التي تعالج الاضطرابات النفسية، والتي غالبًا ما يعاني منها الأشخاص المثليين مثل مضادات الاكتئاب والقلق وغيرها، والطبيب المعالج يأخذ بعين الاعتبار الحالة الصحية للمريض قبل وصف تلك الأدوية.

هل أماكن علاج المثليين في السعودية متاحة … و3 أسباب لانتشار المثلية بالسعودية

نهاية الحديث عن زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟

زوجي سالب ما الحل والعلاج ؟ الطب النفسي المتخصص هو العلاج المناسب للرجال المثليين، وذلك ما تم إثباته من قبل الدراسات والأبحاث الطبية الحديثة حول المثلية الجنسية، ولتخلص الزوجة من مشاكلها مع الزوج المثلي السالب عليها بسرعة التواصل مع الطبيب النفسي، وللخصوصية والسرية التامة لحساسية الأمر تحدث إلى مركز CHOOSE للطب النفسي، والذي يعد مركز نفسي متخصص وفريد من نوعه بفضل خدماته العلاجية المتميزة، وعلاوة على ذلك، يعرف بالاحترافية والدقة في تطبيق الاستراتيجيات العلاجية التي تزيل الأفكار والميول الجنسية الشاذة بشكل نهائي من عقول الرجال المثليين.

مصدر1

مصدر2 

مصدر3

شارك المقال