مراكز علاج المثليين في الكويت ... وعقوبة تصل إلى 6 سنوات للمثليين

مراكز علاج المثليين في الكويت وجودها يساعد المثليين على العيش بشكل طبيعي بين أفراد المجتمع، والتخلص من وصمة العار والخزي التي تلاحقهم وسط السكان، المنطقة العربية ترفض قطعيًا الاعتراف بالمثلية الجنسية التي أصبحت تجتاح الأمم والمجتمعات حول العالم، الدين الإسلامي والثقافات والعادات الأعراف على مر العصور ترفض هذا السلوك الشاذ عن الفطرة والطبيعة الإنسانية، لذا المثليين بجميع دول العالم تلاحقهم نظرة التميز والعار وتحديدًا في المنطقة العربية.

الحكومات العربية تولي اهتمامًا كبيرًا للجهود المبذولة للوقوف في وجه هذا التيار الجارف للعادات، والأصول الدينية التي تنشأ عليها مجتمعات الشرق الأوسط، وجود مراكز علاج المثليين في الكويت خطوة ضرورية تساعد على تقديم المساعدة للأشخاص الذين يعانون من مشكلة الشذوذ الجنسي، ولكن وجودها شبه منعدم فلا يوجد وعي كافي عن أهمية وجود مثل هذه المؤسسات الطبية لعلاج مرضى المثلية.

نسبة الشذوذ في الكويت

حديثنا اليوم عن مراكز علاج المثليين في الكويت يشمل أهمية توضيح الكثير من النقاط في صدد هذا الموضوع، ومن أهمها نسبة المثلية الجنسية في الكويت، المجتمع العربي يقف في وجه التيارات الغربية التي تسعى إلى زرع الأفكار الشاذة في العقول البشرية، ومحاولات مستمرة لتشويه الأفكار الجنسية للأطفال والمراهقين والشباب، إلا أن الانفتاح الغربي والتطور التكنولوجي السريع أصبحنا أمام واحدة من أسوأ القضايا المجتمعية على الإطلاق.

الكويت والمنطقة العربية بأسرها تضم أعداد كبيرة من المثليين الجنسيين، والعالم العربي ينظر إليها باستحقار لاتباع مثل هذه المبادئ والمفاهيم الخاطئة عن العلاقات الجنسية التي شرعها الله عز وجل، الفئات العمرية الصغيرة الآن يتم مهاجمتها بعدة طرق، واستراتيجيات الهدف منها تضليل الأطفال عن الطريق الصحيح لمفهوم العلاقة الجنسية مما تسبب في زيادة أعداد المثليين بالنطاق العربي.

الإحصائيات تشير إلى نسبة الشذوذ في الكويت تصل إلى 40%، ولكنها نسبة غير مؤكدة لعدم إصدار بيان أو تقرير رسمي من الدولة، وبشكل عام هناك الكثير من المثليين بالكويت يرفضون الاعتراف بمثليتهم خوفًا من وصمة العار والتميز بين السكان والرفض المجتمعي، لذا من الصعب تحديد نسبة الشذوذ في دولة الكويت بدقة.

المثلية الجنسية في الكويت

تساءل البعض عن مراكز علاج المثليين في الكويت يؤكد على حقيقة وجود المثلية الجنسية في الكويت، مصطلح أو مفهوم كلمة المثلية يرجع إلى عصور وفترات زمنية قديمة، عندما خلق الله عز وجل البشر حددت معايير الفطرة والطبيعة البشرية، ومن أهمها الفطرة التي تحدد لها مفهوم العلاقة الجنسية المتعلقة بالتناسل وتعاقب الأجيال، وفطرة العلاقة الجنسية بين البشر تعد السبب في استمرارية الجنس البشري حتى الآن وحمايتها من الانقراض.

المثلية الجنسية تشجع الشخص على ممارسة العلاقة الجنسية مع أفراد نفس الجنس، بينما الفطرة والطبيعة البشرية خلقت من أجل العلاقات الجنسية التي تجمع ما بين فردين من جنسين مختلفين، الأهواء الجنسية الشاذة والأفكار المنحرفة هي السبب وراء انتشار هذا التيار، وعلاوة على ذلك، الادعاءات والشعارات حول الحرية الشخصية لاتباع السلوك الجنسي الشاذ.

المجتمع العربي مرتبط بفضل المفاهيم والعادات التي تسير على النهج الإسلامي، ومهم جدًا معرفة أن الحرية الشخصية لا تعني عند اتباع تعاليم الدين، والسير خلف الأهواء الشخصية التي من المؤكد قد تكون سبب في نهاية الجنس البشري، وأسباب انتشار المثلية في الكويت والشرق الأوسط هو الإطلاعات المستمرة على ما يحدث بالغرب، والكثير من الأشخاص يشعرون بالرغبة في اتباع الثقافات الغربية.

والجدير بالذكر أن الغالبية العظمي من الثقافات الغربية أيضًا ترفض الاعتراف بالمثلية الجنسية، وترى أنها سلوك جنسي منحرف لا يصل بالإنسان إلى الهلاك، ومن أشهر المقولات ترجع إلى الرئيس الروسي بوتن عندما صرح بأن الأسرة تكون من أب وأم وأطفال فقط.

علاج اضطراب الهوية الجنسية و5 من أسباب الإصابة

 مثليين الكويت تويتر

حديثنا اليوم عن مراكز علاج المثليين في الكويت يحتم علينا تسليط الضوء على الأخبار المنتشرة عن دعم إحدى السيدات الكويتية حق المثليين، ظهرت فتاة في فيديو عبر حسابها الشخصي على تويتر وتقول أنها مرأة كويتية وتؤمن بأن الحقوق الإنسانية من المفترض أن تكفل للجميع بالكويت، وقامت برفع علم المثليين الجنسيين لتكمل حديثها بأن المثليين الجنسين من حقهم الحصول على كافة الحقوق المدنية.

كما أنها أكدت على استمرار دعمها لمنح المثليين في الكويت كافة الحقوق المدنية، وقامت بإظهار جواز السفر الكويتي للتأكيد على هويتها وحصولها على الجنسية الكويتية، هذا الفيديو أثار ضجة كبيرة في المجتمع الكويتي الذي يرفض المثلية الجنسية بشكل جذري، ودفع الكثير العديد من المواطنين للتساؤل حول حقوق المثليين الجنسيين في الكويت.

تعرف على مراكز علاج المثلية الجنسية في مصر 

حقوق المثليين في الكويت

في سياق حديثنا عن مراكز علاج المثليين في الكويت سنتطرق إلى توضيح حقوق المثليين في الكويت، الحكومة الكويتية والشعب الكويتي يرفض سلوك المثلية الجنسية تمامًا، وعلى الرغم من أن المثلية الجنسية لم يتم تجريمها بشكل واضح إلا أنه من الممكن محاكمة المثليين الجنسية بموجب قانون الفجور المشروع في دولة الكويت.

قانون الفجور يطبق على المثليين في دولة الكويت وينص قانون الفجور والفسق الذي يستخدم في معاقبة المثليين الجنسين على التالي:

  • تعاقب المادة 193 من قانون العقوبات الفجور بالسجن لمدة تصل إلى 6 سنوات أو أكثر.
  • بينما المادة 198 تحظر الفجور العام في عام 2008 ويشمل القانون أيضًا التقليد والظهور كشخص من الجنس الآخر بغرامات أو السجن.

بذلك يمكن القول أن المثلية الجنسية من السلوكيات الممنوعة في دولة الكويت، فلا يحق لهؤلاء الأشخاص الحصول على أي حقوق مدنية، فضلًا عن العار والتميز بين السكان، علمًا بأن المجتمعات العربية ترفض قبول المثليين الجنسين كأفراد من المجتمع، لذا يحتاج المثلي الجنسي للبحث عن مراكز علاج المثليين في الكويت.

زواج المثليين بالكويت

المثلية الجنسية عبارة عن علاقة جنسية منحرفة تقام بين أفراد من نفس الجنس، هناك صور وأشكال متعددة من المثلية الجنسية مثل أحادي الميل وثنائي الميل والسحاق بين النساء وغيرها، الشائع أن المثليين الجنسين في السنوات الأخيرة يناشدون بحقوقهم في الزواج وممارسة شذوذهم الجنسي أمام العالم بدون أي قيود أو حظر، زواج المثليين بالكويت ممنوع تمامًا.

الحكومة الكويتية تطبق قانون الفجور والفسق على المثليين في الكويت، ولا يكون من حقهم الزواج والحصول على الحقوق التي يحصل عليها الأزواج المغايرين، فضلًا عن الانتهاكات والمشاكل التي يتعرض لها المثليين الجنسين بالمنطقة العربية، تخلص من ظلام المثلية الجنسية بالتواصل مع مراكز علاج المثليين في الكويت.

علاج المثلية في الإسلام

علاج المثلية في الإسلام من التساؤلات الهامة التي تدور في ذهن الشخص قبل البحث عن مراكز علاج المثليين في الكويت، الإسلام حرم المثلية والسلوكيات الجنسية المنحرفة والشاذة عن الفطرة والطبيعة الإنسانية التي خلق عليها البشر منذ بدء الخلق، الله عز وجل حرم المثلية الجنسية في كتابه الكريم من خلال تحريم فعل قوم لوط.

لذا علاج المثلية الجنسية في الإسلام يبدأ تتوب إلى الله توبة صادقة والاستغفار عن ارتكاب هذا الذنب، والعزم على ترك هذه المعصية والإكثار من قراءة الآيات القرآنية والانشغال بذكر الله عز وجل، والبحث عن مركز طبي يقدم خدمة علاج المثلية الجنسية التي تحتاج إلى العلاج المعرفي السلوكي وجلسات التأهيل النفسي.

مهم جدًا التنويه إلى أن الاستغفار وقراءة القرآن الكريم ليست طريقة فعالة للتخلص من سلوك المثلية الجنسية، فالمثلي يحتاج إلى طبيب متخصص يبدأ في تطبيق الاستراتيجيات العلاجية التي تقضي على تشوه الفكر والرغبة الجنسية.

علاج المثلية بالهرمونات

العلاج بالهرمونات للمثلية الجنسية يطبق على الأشخاص الذين يعانون من مستويات غير سليمة بالهرمونات الجنسية، والطبيب المعالج أحيانًا يستخدم هذه الاستراتيجية لتثبيط رغبات المثلية الجنسية، حيث يلجأ إلى أدوية وعقاقير طبية تؤثر على إفراز الهرمونات بالجسم، لكن استعمال الأدوية يكون تحت الإشراف الطبي داخل أحد مراكز علاج المثليين الجنسين.

مراكز علاج المثليين في الكويت

حاجة بعض المواطنين بالكويت مراكز علاج المثليين في الكويت سببها الانتشار المتزايد لأعداد المثليين في دولة الكويت والشرق الأوسط، وللأسف وجود هذه المراكز نادر جدًا بسبب خوف الكثير من الأطباء العمل على مثل هذه المشاكل الصحية تخوفًا من النظرة المجتمعية، فضلًا عدم انتشار الثقافة الطبية عن وجود علاج نفسي للمثليين الجنسين.

أيضًا الخبرة والكفاءة غير متوفرة بالقدر المناسب للتعامل مع أصحاب المثلية الجنسية، لذا خيارك الأمثل هو مركز CHOOSE للطب النفسي تحت إشراف الدكتورة منى اليتامي، أحد أشهر الاستشاريين النفسيين بالكويت والشرق الأوسط، فالمركز يوفر لك السرية والخصوصية التامة والخدمات العلاجية المتميزة.

خبر وكفاءة أعضاء الفريق الطبي تصل إلى 20 عامًا بمجال التشخيص والعلاج النفسي الفعال، لذا يعد من أكبر النادرة التي تقدم خدمة علاج المثليين الجنسين باحترافية ترجع إلى تطور برامج وآليات العلاج النفسي، لا تردد في التواصل معنا لنشارك برحلتك العلاجية بالتعافي من المثلية الجنسية.

نهاية الحديث حول مراكز علاج المثليين في الكويت:

مراكز علاج المثليين في الكويت شبه منعدمة بسبب انعدام الوعي والثقافة الطبية عن برامج، وآليات العلاج النفسي المستخدم في علاج المثليين الجنسين، المجتمع الكويتي يرفض المثلية الجنسية ويطبق عليهم أقصى العقوبات وفق قانون الفجور والفسق، لذلك في مركز CHOOSE  للطب النفسي بإدارة كويتية ومصرية مشتركة نوفر خدمات العلاج النفسي الحصرية، والمتميزة لمساعدة أبناء المنطقة العربية من المثليين الجنسين مع الحفاظ على الخصوصية والسرية التامة داخل البديل المثالي للعلاج داخل مراكز علاج المثليين في الكويت.

مصدر1 

مصدر2

مصدر3

شارك المقال