كونفنتين والجنس من النشوة للضياع وما أشد النهايات!

كونفنتين والجنس من الموضوعات التي تثير الجدل بصورة واسعة عند ذكر استخدامات دواء كونفنتين، خاصة مع الشائعات التي تدور حول الدواء وقدرته على علاج بعض المشكلات الجنسية، فما علاقة كونفنتين والانتصاب وهل يمكن التخلص من الفتور الجنسي عند استخدام كونفنتين هذا ما سوف نتعرف عليه خلال السطور التالية.

كونفنتين والانتصاب

كونفنتين والانتصاب من الموضوعات التي تثير اهتمام الكثير من الرجال فهل بالفعل يساعد كونفنتين على علاج مشكلة الانتصاب لدى الرجال، الجدير بالذكر أن نجاح العلاقة الجنسي يتطلب في المقام الأول عمل الجهاز العصبي بشكل طبيعي للوصول إلى المستوى المطلوب من القدرة الجنسية.

وذلك على نقيض طبيعة عمل كونفنتين 400 لعلاج اضطراب الصرع والذي يقلل من نشاط الجهاز العصبي المركزي للتقليل من حدة نوبات الصرع، وبالفعل أكدت الدراسات السريرية أن مستخدمي كونفنتين يعانون من انخفاض الرغبة الجنسية، بل أن الإفراط في استخدام الدواء خارج الإشراف الطبي يؤدي إلى عدم الوصول إلى النشوة الجنسية على الرغم من وجود محفزات، لذا لا يجب استخدام كونفنتين لعلاج المشاكل الجنسية بل يجب الرجوع إلى الطبيب واستشارته.

اقرأ أيضا:

علاج كونفنتين والجنس

كونفنتين والجنس

كونفنتين والجنس من العبارات التي لاقت رواج كبير، وذلك لأن استخدام كونفنتين في المرات الأولى يحسن من مشكلة سرعة القذف وهو ما دفع الكثير من الرجال إلى استخدامه كعلاج لحل المشكلات الجنسية.

الجدير بالذكر أن هذه الفوائد المؤقته سرعان ما تزول لتحل محلها العديد من المشكلات التي تبدأ بـ ضعف الانتصاب لتصل إلى العجز الجنسي في بعض الحالات، لهذا من أجل تجنب أضرار دواء كونفنتين على العلاقة الجنسية من الضروري التوجه إلى مركز اختيار لعلاج الإدمان من أجل تلقي علاج إدمان كونفنتين، واستخدام أودية حقيقية وفعالة لحل المشكلات الجنسية.

contact us banner

أضرار دواء كونفنتين

بالرغم من دواعي استعمال كونفنتين العلاجية إلى أن الاستخدام الخاطئ للدواء مثل استخدامه في علاج مشكلة الانتصاب أو سرعة القذف يؤدي إلى ظهور بعض الأضرار التي قد تصل إلى الإدمان، وضمن هذه الأضرار الآتي:

  • اضطراب النوم.
  • صعوبة الكلام.
  • ضبابية الرؤية.
  • مشاكل في الذاكرة.
  • انخفاض الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب.
  • الصداع والحمى.
  • آلام في الجسم.
  • اضطراب الشهية وزيادة الوزن.

مصدر